جمال

هل تعرف هذا الزيت الذي يبطئ إعادة نمو الشعر؟

legs shaving legs

جلسات إزالة الشعر ليست مُسلية إطلاقا.
لا تقلقي جئناك بِحل سيمكنك على الأقل من إبعاد جلسات إزالة الشعر لمدة أطول. و للقيام بهذا، يمكن أن يثبت هذا الزيت أنه حليف رائع لأنه يبطئ إعادة نمو الشعر بشكل كبير.
إكتشفيه الآن و دون مزيد من التأخير !

زيت جوز النمر: زيت مشهور بقدرته القوية على إبطاء نمو الشعر.

جلسات إزالة الشعر و لو أنها غير مُسلية إلا أنها تُشعِرك ببعض الراحة و هذا شيئ جيد، لكن الأفضل هو أن تكون لنا القُدرة على أن نُباعد بين هذه الجلسات لأطول مدة ممكنة.
إذ ليس من السار أن تمرري يدك على ساقيك أو مناطق أخرى من جسدك لتكتشفي أن الشعر قد عد للنمو بسرعة رهيبة و بعد أيام قليلة !
هنا تأتي فوائد مطبثات النمو للمساعدة على إبطاء نمو الشعر و تأخير تلك الجلسات المزعجة. 
لكن، و حتى تحصل الفوائد المرجوة من هذه المواد، فيجب المداومة على آستعمالها بصفة مُنتظمة.
لكل مشكلة حل إذن !
لكن بعض الحلول المتكونة من مستحضرات كيماوية صرفة، قد تمنحك نتائج قصيرة الأمد لكنها قد تحدث أضرارا بالغة ببشرتك بل حتى بصحتك كلها مستقبلا. و هكذا فليس من الحكمة أن نعالج مشكلة بمشكلة أكبر منها. 
من هذا المنطلق، و لأننا حريصون دوماً على صحتكم، فسنعى دوما إلى تقديم حلول طبيعية خالصة أو على الأقل مستخلصة مما تجود به الطبيعة.

يتم آستخلاص زيت جوز النمر الضغط (العَصْر) البارد، مما يسمح بالحفاظ على كل المواد الفعّالة في الزيت.  و يعمل زيت جوز النمر بشكل إيجابي على مرونة الجلد ويحافظ عليه رطبًا

 زيت جوز النمر الغني بفيتامين “هـ” (E) (مضاد للأكسدة) أحد أهم المكونات التي تعمل في إبطاء ظهور علامات شيخوخة الجلد . بالإضافة إلى هذا، فهذا المكون مشهور بقوته المضادة لإعادة النمو السريع للشعر . 
و لأن هذا المكون طبيعي تمامًا ، فيمكن تطبيقه على جميع مناطق الجسم. 

كيفية الإستعمال :
عن طريق القيام بتدليك خفيف على المناطق التي تحتاجينها.
و لمزيد من الفعالية ، ينصح بتطبيق  زيت جوز النمر مباشرة بعد إزالة الشعر من الجذور ، سواءاً بالشمع أو المِلقط.

 يجب التنبيه هنا إلى أن فعالية هذا الزيت لن تكون قوية بما يكفي بعد إزالة الشعر بكريم مزيل للشعر أو باستخدام ماكينة الحلاقة. 

بعد عدة أسابيع من إستخدام  زيت جوز النمر (بين 8 و 12) ، يصبح الشعر عادة أدق و أرق بشكل كبير ، و بالتالي يقل وقت إعادة نموه بشكل كبير.

من أين تشتريه؟
 
بشكل رئيسي من الصيدليات
 لكن يجب التأكيد على أن تكون 
زيت جوز النمر بكر و عضوية.

لا تنسي تخزين هذا الزيت في مكان جاف بعيدًا عن الحرارة والضوء فالضوء يتسبب بتفكك المكونات الفعالة في الزيوت و يُضعف قُدرتها و فعاليتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock