منوعات

هل تحب القطط : هذه 10 أشياء تكرهها القطط !

هل أنت متأكد أنك تعرف كل شيء عن القطط الخاصة بك؟
ما الذي يخيف قطة؟ ما الذي يزعج قطة؟
نخبرك بكل شيء عما لا تستطيع القطط تحمله.

يمكن لقططنا ، هذه المخلوقات الحلوة والرائعة ، أن تشفينا حتى مع الخرخرة. وأحيانًا تكون أيضًا وحوشًا سيئة تفقد شعرها في جميع أنحاء الشقة ، وتخدش الأثاث ، وتطرق كل شيء في طريقها وتحدث ضوضاء رهيبة في منتصف الليل.
إذا كنت تتساءل لماذا تتبعك قطتك إلى الحمام أو تهرب بعيدًا عندما تضع رائحتك الجديدة ، فلدينا الإجابات! إليك عشرة أشياء لا تحبها القطط على الإطلاق.

ما الذي يمكن أن يكون أكثر روعة من قطة تنام ، وتبين لنا بطنها الناعم ، من قطة تغسل أو تلعب بالكرة؟ هناك الكثير لمراقبتهم طوال اليوم! خطأ: القطط تكره مشاهدتها طوال الوقت. الأسوأ ؟ عندما تنظر لهم في العين.
ماذا يمكن ان يحدث؟ في أحسن الأحوال ، سوف تجد قطتك ذلك مزعجًا. في أسوأ الأحوال ، سيجد الأمر مخيفًا وقد يرغب في القتال. في الواقع ، عندما تنظر القطط في عينيها ، فهذا يعني أنها على وشك القتال ، كعلامة على الاستفزاز. في المستقبل ، من الأفضل أن ترمش أو تراقبها من زاوية عينك.

فقط أخرج المكنسة الكهربائية من الخزانة وستغير القطة مزاجها. تتأرجح بين النظرات المتعالية أو الذعر تحت السرير ، والسبب في هذه التقلبات المزاجية بسيط: القطط تكره الضوضاء! سواء كنت ترغب في تشغيل الموسيقى للرقص في المطبخ أو المجادلة مع أفراد الأسرة الآخرين ، فإن الأمر يشبه توبيخ حيوانك الأليف مباشرة ، والذي عادة ما يكون له رد فعل واحد فقط: الهروب. بعيدا عن هذا الدين!

أشياء تكرهها القطط

القطط مخلوقات من العادة. إن معرفة أنه يمكنهم توقع وجبتي الإفطار والعشاء في نفس الوقت كل يوم يهدئهم. إذا نسيت ضبط المنبه ، يمكنك التأكد من أن قطتك ستنبهك إلى هذا الخطأ. هذه المخلوقات لا تجد التغيير سوى شيء عظيم. هل تنتقل أو تشتري قطعة أثاث جديدة؟ هل لديك طفل أو صديقك ينتقل معك؟ أو ربما حرّكت صندوق الفضلات للتو 4 مليمترات إلى اليسار؟
عذرًا ، لن تفهم قطتك ومن المرجح أنها ستغضب من كل هذا! في أسوأ الأحوال ، سيبدأ في التبول في جميع أنحاء المنزل. عندما يكون ذلك ممكنًا ، حاول إدخال التغييرات بسلاسة.

القطط حيوانات نظيفة جدا. لذا فإن صندوق الفضلات الذي لا يتم تنظيفه بانتظام لا يروق لهم. لكن القطط ليست فقط حساسة جدًا لرائحة صندوق القمامة الكريهة.
نظرًا لرائحتها الرقيقة ، فإنها تكره أيضًا روائح الطهي النموذجية مثل البصل أو الثوم أو الخل أو القرفة. معظم هذه الأطعمة سامة للقطط! هل سبق لك أن تساءلت عن سبب تحول قطتك المفاجئ عندما تشتم نفسك بالنعناع أو الحمضيات؟ تكره القطط أيضًا رائحة الزيوت العطرية.
لهذا السبب ، تجنب الفضلات المعطرة غير المناسبة لحاسة الشم لدى القطط.

القطط + الماء = فكرة سيئة.
إذا تجرأت يومًا على رش القليل من البقع على قطتك عن طريق الخطأ أثناء غسل الأطباق ، فربما تعلم أن القطط تهرب بسرعة الضوء. هناك بعض الاستثناءات ، لكن معظم الماكرات لا تلامس الماء. لا حاجة لمنحهم حمامًا ، إلا إذا كان ذلك ضروريًا للصحة. القطط نظيفة للغاية وتعتني بفرائها.
عندما يتعلق الأمر بمياه الشرب ، فإن هذه الحيوانات تحب الماء البارد الخالي من الغبار ، مثل معظم الحيوانات الأليفة. الخيار الأفضل هو نافورة الشرب ( متوفرة هنا على أمازون ) ، حيث أن المياه الباردة والجارية تشجع حتى القطط الكسولة على الشرب.

أشياء تكرهها القطط

ما الذي يمكن أن يكون أكثر إغراءً للحيوانات الأليفة من قطة نائمة رائعة؟ باستثناء الناس بشكل عام ، فإن الماكرون يكرهون الاستيقاظ من نومهم! بدلاً من معانقتك مرة أخرى ، يمكن لنداء الاستيقاظ غير المتوقع أن يجعلهم يشعرون بالسوء حقًا. امنحهم وقتًا للنوم والتحلي بالصبر: تنام هذه الحيوانات حتى 18 ساعة في اليوم!

بالحديث عن النوم ، تكره القطط الملل وتعبّر علانية عن استيائها عندما تجد الوقت طويلاً. على سبيل المثال ، تموء أو خدش الأثاث. وعادة ما يحدث ذلك في الساعة الثالثة صباحًا عندما يكونون مستريحين تمامًا وينامون بسلام في سريرنا. هل سبق لك أن استيقظت مع بداية تحطم الأشياء التي سقطت بمخلب انتقامي؟ نعم ، تشعر قطتك بالملل وتريد إخبارك بذلك. هناك خيار واسع للعثور عليهم شيئًا يفعلونه: ألعاب متنوعة ، كرات ، كرات من الخيوط أو أحيانًا لفات ورق فارغة!

إذا أخطأت في إغلاق الباب مرة واحدة ، حظا سعيدا! القطط مطاردة صغيرة وتتحكم في الوحوش: لا يمكنها أن تستبعد.
لذا كن مستعدًا لحقيقة أنه من الآن فصاعدًا لن تذهب إلى الحمام بمفردك مرة أخرى. يرجى أيضًا تقديم شريكك الجديد إلى قطتك قبل دعوتها طوال الليل.

أشياء تكرهها القطط

لا شيء أفضل من احتضان قطتك والاستماع إلى صوتها المهدئ. ومع ذلك ، بصفتك مالكًا للقطط ، يجب أن تعرف هذا: القطط لا تريد أن تداعب طوال الوقت ، والأهم من ذلك ، أن الحضن عادة ما يتبع قواعدهم الخاصة.

إذا اقتربت قطتك منك ، فركت ساقيك ، أو وخزتك بأنفه ، فقد يكون متلهفًا لبعض براعم التذوق … أو شيء ما لتناوله. كن حذرًا ، عند القيام بعمله ، لا يريد عمومًا أن ينزعج من المداعبات. من ناحية أخرى ، حتى لو بدا واضحًا: لا يجب عليك تحت أي ظرف من الظروف أن تمسك بها من الذي

دعنا نقول ، القط (الشقة) المشترك لا يحب السفر حقًا. لذلك: تجنب المشي غير الضروري مع قطتك في أمتعتك لأخذها معك في الإجازة. لأن القيادة ليست فقط مرهقة لقطتك وبعضهم يعاني من دوار الحركة. قبل كل شيء ، القطط مجنونة منزلية للغاية تكره التغيير. الى القلب الطيب

إذا كنت تأخذ هذه القواعد العشر على محمل الجد ، فسيكون كل شيء على ما يرام مع قطتك. بعد كل شيء ، القطط هي أفضل رفقاء السكن.

 
 القليل من القهوة أثناء الحمل مفيد، و الإستهلاك المعتدل للكافيين لا يضر بالطفل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock