جمالماجدولين - majdolin.com

11طريقة لتبييض بشرتك، كيف اقول وداعا لوجهي المتفحم

إن أبسط طريقة لتبييض بشرتك اليوم هو تناول ما يكفي من العناصر الغذائية المفيدة لجسمك ، واستخدام غسول جيد. ومع ذلك ، فإن أحد أهم الأشياء التي يفوتها الناس هو وضع واقي الشمس. عندما تكون الشمس قوية ، حتى الأشخاص الذين لا يرتدون واقي الشمس عادة يبدأون في وضع واقي الشمس من حين لآخر. وذلك لأن الأشعة فوق البنفسجية هي العامل الأكبر في تصبغ الجلد وتسبب تلف الجلد والتجاعيد.


غالبًا ما يعتقد الناس أن كريم الوقاية من الشمس يحتاج فقط إلى استخدامه في الأيام المشمسة ، ولكن حتى في الأيام الملبدة بالغيوم ، لا يزال الناس معرضين للأشعة فوق البنفسجية. لذلك ، يمكن القول أن تطبيق واقي الشمس خلال الفصول الأربعة ، الربيع والخريف والشتاء بدلاً من الصيف ، هو المبدأ الأساسي لكيفية تبييض البشرة الداكنة.


كما هو الحال في جميع الفصول ، وخاصة في فصل الصيف ، يزداد إفراز العرق والدهون ، مما يجعل الجلد شديد اللزوجة وتتراكم الفضلات بسهولة على الجلد. هذا لأنه بقدر ما يلتصق الغبار أو المواد الغريبة بالجلد اللزج ، فإن مشاكل الجلد تحدث بسهولة. عند غسل وجهك بعد الخروج ، من الأفضل استخدام رغوة لطيفة للتنظيف مرتين بدلاً من غسلها مرة واحدة.

كيفية تبييض البشرة الداكنة

إذا كنت تبحث على الإنترنت عن كيفية تبييض بشرتك ، فيمكنك العثور على الكثير من المعلومات. يمكنك التقاط الكثير من القصص مثل ما يجب وضعه على بشرتك ، وماذا تأكل ، وماذا تفعل لجعل بشرتك أكثر بياضًا. هناك معلومات عن كيفية تبييض البشرة الداكنة ، وهناك طرق لا معنى لها وتضر بصحة البشرة.

 

ومع ذلك ، هناك ميل للأشخاص الذين لديهم عقدة حول البشرة الداكنة لبدء النظر إليها بشكل أعمى لأنهم يعتقدون أنهم بحاجة إلى تجربة واحدة أخرى للحصول على بشرة صافية. يعتقد بعض الناس أن البشرة الداكنة جذابة مثل السمرة ، ولكن إذا كانت شديدة جدًا ، فغالبًا ما تتضايق بسبب البشرة الداكنة. حتى الرجال الذين لا يهتمون كثيرًا بالعناية بالبشرة يمكنهم بسهولة معرفة كيفية تبييض بشرة الرجال.

لذلك ، بالنسبة لأولئك الذين لديهم بشرة داكنة وأولئك الذين لا يحبون البشرة الداكنة ، دعونا نتعلم كيفية تبييض الوجه بحيث يمكن لأي شخص ممارستها بسهولة في المنزل. على الرغم من صحة أن تلقي إجراءات جلدية باهظة الثمن يمكن أن يمنحك تحسنًا كبيرًا في أقصر وقت ، يمكنك أن ترى أن البشرة السوداء تبيض بما يكفي عن طريق  تغيير نمط حياتك الأساسي و تطبيق كريم يساعد على تبييض البشرة.

غسول الوجه بالشاي الأخضر

أعشاب لتقوية الذاكرة

هذه هي الطريقة التي تغسل بها وجهك بما تبقى من أكياس الشاي الأخضر بعد الأكل. الشاي الأخضر هو أيضًا أحد العوامل التي لا تمر مرور الكرام عند الحديث عن كيفية تبييض البشرة. يحتوي الشاي الأخضر على عنصر يسمى البوليفينول ، والذي يقال أن له تأثير ممتاز على تبييض البشرة. بالإضافة إلى ذلك ، يلعب دورًا في تحسين صحة الجلد ويمنع شيخوخة الجلد. نظرًا لتأثيره في تثبيط نمو البكتيريا ، فهو فعال جدًا حتى للبشرة الحساسة مثل حب الشباب أو البثور. يمكنك تناول مسحوق الشاي الأخضر أو ​​أكياس الشاي المتوفرة تجاريًا أولاً ، ثم غسل وجهك بأكياس الشاي المتبقية.

فيتامين سي

كريمات التبييض المتوفرة تجارياً غنية جداً بفيتامين سي. لأن فيتامين سي مكون فعال للغاية في تبييض الوجه. فيتامين ج له تأثير في تثبيط إنتاج الميلانين في الجلد وإشراقه.عندما تزداد صبغة الميلانين بواسطة الأشعة فوق البنفسجية ، فهناك مشكلة تتمثل في تحول الجلد إلى اللون الأسود بسبب مشاكل مثل البقع والنمش والتصبغ. ومع ذلك ، من الجيد جدًا تكميله من خلال الأطعمة التي تحتوي على الكثير من فيتامين ج ، مثل اليوسفي والفراولة والتفاح والبروكلي والسبانخ والجزر. ومع ذلك ، يصعب تناول هذه الأطعمة في كل مرة ، لذلك من الجيد ايضا استخدم كريم فيتامين يوضع مباشرة على الجلد.

كريم واقي من الشمس

لقد ذكرت سابقًا أن أبسط طريقة لتبييض البشرة الداكنة هي استخدام واقي الشمس. من الأفضل استخدام واقي الشمس باستمرار لمدة أربعة مواسم على مدار العام ، وليس فقط في فصل الصيف. لا تهيج الأشعة فوق البنفسجية الجلد فحسب ، بل تحفز صبغة الميلانين أيضًا على إحداث التصبغ ، لذلك يجب وضع واقٍ من الشمس لمنع الأشعة فوق البنفسجية المباشرة من ملامسة الجلد.

الحصول على ليلة نوم جيدة

يقال إن قلة النوم والتعب المزمن هما أصل جميع الأمراض. عندما يتراكم التعب بسبب قلة النوم ، تنخفض الدورة الدموية ويصبح الجلد باهتًا ويفقد صحته ومرونته. الحصول على ليلة نوم جيدة أمر رائع ليس فقط لتبييض بشرتك ، ولكن أيضًا لتحسين صحة بشرتك بشكل عام. على وجه الخصوص ، بين الساعة 10 مساءً و 2 صباحًا ، يتم إفراز هرمونات مختلفة بشكل نشط ، لذلك من الأفضل الحصول على نوم جيد ليلاً خلال هذا الوقت.

دنج

من المعروف أن البروبوليس ، وهو مكون مستخرج من العسل ، مفيد للصحة ويحسن المناعة. ومع ذلك ، في هذه الأيام ، تكتسب الجواهر والكريمات التي تحتوي على دنج شعبية. وذلك لأن البروبوليس له آثار في تحسين مشاكل الجلد ، والتحكم في الدهون ، وموازنة الزيت والرطوبة ، وتهدئة البشرة. يمكن شراء مستحضرات التجميل التي تحتوي على صمغ النحل بأسعار منخفضة جدًا في السوق ، لذلك من الجيد جدًا استخدامها كوسيلة لتبييض البشرة الداكنة

ماء الأرز

من الحقائق المعروفة أن ماء الأرز مفيد لتبييض البشرة. عند الحديث عن كيفية تبييض البشرة ، يعرفها الكثير من الناس بالفعل لدرجة أنه من المستحيل التحدث عنها بدون غليان الماء. يحتوي ماء الأرز على نشا يتمتع بقدرة ممتازة على الامتصاص في الجلد ، فإذا قمت بغسل وجهك باستخدام ماء الأرز ، يمكنك بسهولة إزالة البثور والبثور المختلفة وكذلك تبييض بشرتك. حتى لو كانت بشرتك بيضاء ، إذا كان لديك الكثير من حب الشباب على بشرتك ، فسترى الجلد فقط. عند استخدام ماء الأرز ، تخلصي من الماء الأول بعد غسل الأرز واستخدمي الماء الثاني والثالث لتحقيق تأثير التبييض. عند غسل وجهك بماء الأرز ، من الأفضل استخدامه فاتراً قليلاً عن طريق سلقه في الميكروويف لمدة 10 إلى 15 ثانية

كرتون الحليب

الحليب له تأثير مرطب بالإضافة إلى تأثير التبييض. إنه غذاء صحي يحتوي على جميع الإنزيمات المحللة للبروتين ويقال أنه فعال للغاية في إزالة خلايا الجلد الميتة على الجلد. على وجه الخصوص ، يحتوي على الكولاجين ، وهو نوع من البروتين. الكولاجين هو عنصر فعال للغاية لتحسين التجاعيد ومرونة الجلد. إنها مناسبة جدًا كطريقة لتبييض الجلد المحروق ، اخلطي بياض البيض والدقيق شيئًا فشيئًا مع الحليب وضعيه كعلبة ماسك. من الجيد جدًا الانتهاء بكيس شاي أخضر في الخطوة الأخيرة من التنظيف بعد وضع العبوة.

حزمة الخيار

يقال إن تكوين الخيار يتكون من 96٪ ماء. إذا قمت بتقطيع الخيار إلى شرائح رقيقة ووضعته على وجهك ، فإنه لا يرطب فحسب ، بل يزيل أيضًا البقع مثل البقع والنمش بفضل الفيتامينات الغنية وهو فعال جدًا لبشرتك. على وجه الخصوص ، فإن المكون البارد للخيار له تأثير في تهدئة واستقرار الجلد المتهيج. يمكنك فقط وضع الخيار في الأعلى ، لكن من الجيد أيضًا خلطه بالعسل أو الدقيق وتطبيقه.

تقشير

إذا لم تقم بإزالة خلايا الجلد الميتة التي تتراكم على الجلد بشكل صحيح ، فإن المسام تنسد ، مما يؤثر سلبًا على صحة الجلد ومرونته. هذا ما يجعل البشرة تبدو باهتة. بالإضافة إلى ذلك ، عندما تتراكم خلايا الجلد الميتة ، فإنها تؤتي ثمارها بسهولة حتى مع وضع المكياج ، لذا فإن التقشير مرة أو مرتين في الأسبوع مفيد في الحصول على بشرة صافية وشفافة. حتى باستخدام مقشر متاح تجاريًا لخلايا الجلد الميتة ، فهو الأسهل والأكثر فعالية. مع ذلك ، يمكن أن يؤدي التقشير المتكرر إلى تهيج الجلد كثيرًا ، لذلك من الآمن القيام بذلك مرة أو مرتين في الأسبوع. كما أنه أكثر فاعلية إذا قمت بغسل وجهك بالماء الدافئ قبل تقشير خلايا الجلد الميتة.

تغيير عادات الأكل الخاصة بك

يمكنك الحصول على تأثير تبييض البشرة فقط عن طريق تغيير عاداتك الغذائية السيئة. يجب تناول الخضار والفواكه الغنية بالفيتامينات والكولاجين المفيدة لبشرتك. من الأفضل تناول الكثير من الخضار والفواكه والخضروات الغنية بفيتامين ج ، الذي له تأثيرات مضادة للأكسدة ومثبط للميلانين. فيتامين سي له تأثير في تخفيف التوتر الذي يسبب مشاكل الجلد ، ويحسن البشرة المتهيجة بسبب الأشعة فوق البنفسجية ، ويفتح لون البشرة. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مفيد جدًا في منع تصبغ الجلد مثل البقع والنمش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock