جمالماجدولين - majdolin.com

قناع الكركم لإضعاف شعر الوجه

 

على الرغم من أن الكركم من التوابل المستخدمة على نطاق واسع في المطبخ والتي توفر نكهة ورائحة في إعداد مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة. الحقيقة هي أنه معروف أيضًا بخصائصه الجمالية المذهلة.

صحيح أن مظهره جميل جدًا بالنسبة للاستخدام في المطبخ. جذر الزنجبيل يميل لونه إلى أن يكون بين الأصفر والبرتقالي. رائحته عطرة بشكل لا يصدق قوية ، مما يمنحه لونًا أصفر مميزًا بالإضافة إلى نكهة وطعم رائعين بشكل مذهل.

عندما يتعلق الأمر بصفاتها الخاصة بجمالها ، يمكننا تحضير شيء رائع. ماسك الكركم ، الذي يحتوي على خصائص رائعة ، يساعد على إضعاف شعر الوجه بشكل طبيعي. . لذلك ، ولأن إزالة الشعر مثالية ، فإن لها استخدامات أخرى بالإضافة إلى إضعاف الشعر ، مثل إزالة خلايا الجلد الميتة لإبقائها ناعمة وسلسة ولامعة.

في هذا المقال ، سنخبرك ما هو الكركم ، وفوائده لصحة الجلد ، والاستعدادات وغيرها من الحقائق المثيرة للاهتمام.

ما هو الكركم؟

إذا كنت تبحث

الكركم وهو نبات عشبي مواطن لجنوب غرب الهند. يصل ارتفاعه إلى متر واحد وله خصائص مختلفة لتذوق الطعام أو العناية بصحة الجلد أو أنواع أخرى من الرعاية.

ليس كل شخص على دراية به ، ولكن تم تمديد استخدامه وسيوضح لك كيفية تحضير الكركم باستخدام مكونات سهلة ، بالإضافة إلى تأثيره الشعري المنهك على شعر الوجه. وصول سريع وفعال.

 

فوائد الكركم للبشرة

بالإضافة إلى ما سبق ذكره فإن الكركم له فوائد عديدة للبشرة فيمكن أن يساعد في علاج حب الشباب وعلاج التجاعيد وعلاج علامات التمدد وتخفيف الحروق وتخفيف التصبغات ويمكن استخدامه وفي هذه الحالة هناك العديد من الفوائد الأخرى الجلد عند استخدامها.

قناع الكركم

لعمل قناع كركم فعال ، نوصي باستخدام المكونات المذكورة أدناه

1 ملعقة كبيرة عسل

2 كوب من مسحوق الحمص

3  1/4 ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم

4  2/3 كوب حليب

يستعمل قناع الكركم بعد ازالة الشعر من الوجه ،بعد التحضير جيدًا ، ضعي خليطًا متوسط ​​السماكة على شكل قناع على وجهك ورقبتك ، واتركيه يجف. وبعد إزالة القناع ، اشطفي وجهك بالكثير من الماء.

 بعد استخدام هذا القناع عدة مرات ، ستنخفض كمية شعر الوجه التي تخرج من بشرتك بشكل منتظم. يمكنك الاستمتاع بسطح أملس ومزيل الشعر تمامًا.

بالإضافة إلى ذلك ، يعتبر الكركم مثاليًا لمكافحة الشوائب وتخفيف لون البشرة ، مما يجعله أحد أكثر الموارد تنوعًا وكاملة عندما يتعلق الأمر بالعناية ببشرة الوجه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock