جمالماجدولين - majdolin.com

هل يصبغ الشعر خلال فترة الحيض؟

هل يصبغ الشعر خلال فترة الحيض؟

هناك العديد من القضايا التي تتساءل عنها النساء حول ما إذا كان بإمكانهن القيام بذلك أثناء فترة الحيض. تحيض المرأة السليمة كل شهر ، وتحدث تغيرات كثيرة في جسدها خلال هذا الوقت. يمكن أن تحدث تغيرات نفسية مع إدخال الهرمونات. خلال هذه الفترة ، يعد الانفعال والتهيج من بين التغيرات النفسية الأكثر شيوعًا. هناك أيضًا تغييرات جسدية تُلاحظ خلال فترة الحيض. حتى لو لم يكن لدى المرأة عادة بشرة معرضة لحب الشباب ، فقد يظهر حب الشباب على وجهها. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن الجسم متاح لحمل الوذمة خلال هذه الفترة ، يمكن أيضًا ملاحظة زيادة الوزن. عند انتهاء الدورة الشهرية تنتهي هذه التغيرات ويعود الجسم إلى حالته الطبيعية. تتساءل الكثير من النساء عن إجابة السؤال عما إذا كان ممكنا صبغ الشعر أثناء الحيض. في الواقع ، يمكن صبغ الشعر خلال فترة الحيض ، والغموض هنا هو ما إذا كانت صبغة الشعر ستصمد أم لا.



هل يصبغ الشعر خلال فترة الحيض؟

خلال فترة الحيض ، يتغير التوازن الهرموني للمرأة تمامًا. وبطبيعة الحال ، فإن استجابة الجسم للمواد الكيميائية خلال هذه الفترة مختلفة أيضًا. نظرًا لوجود مواد كيميائية في صبغة الشعر ، يتفاعل الجسم مع صبغة الشعر بشكل مختلف عن المعتاد خلال هذه الفترة. النساء اللواتي يصبغن شعرهن غير راضيات عن النتيجة لأن الصبغة لا تصمد تمامًا. في هذه الفترة ، حتى صبغة الغمس المصنوعة فقط للبيض لا تعطي نتائج ناجحة ولا يغلق بياض فروة الرأس تمامًا. على الرغم من أنها ليست مشكلة بالنسبة للنساء اللواتي يصبغن شعرهن بألوان داكنة ، حيث أن درجات اللون الأحمر والأصفر والبلاتيني ليست كما هو متوقع ، ينصح مصففو الشعر زبائنهم الذين يسألون عما إذا كان بإمكانهن صبغ شعرهن أثناء الحيض ، بصبغ شعرهن بعد الدورة الشهرية. 

مهما كانت صبغة الشعر التي نستخدمها خلال هذه الفترة ، سيكون من الصعب بعض الشيء الحصول على اللون المطلوب في صبغة الشعر ، حتى لو كنا نفضل صبغ عالية الجودة . إذا كان لون شعرك غامقًا جدًا ، وإذا صبغت شعرك بألوان فاتحة أثناء الحيض ، فقد يتحول لون شعرك إلى اللون الأحمر ، وذلك لأن درجة حرارة الجسم أعلى أثناء فترات الحيض والدورة الدموية أسرع ، وبالتالي يتأثر الشعر سلبًا بـ هذه الحالة ، أثناء فترة الحيض ، تحدث بعض التغيرات في كيمياء الصبغة بسبب درجة حرارة الجسم ، لذلك قد لا تتحقق النتيجة المرجوة في الشعر.

هل يصبغ الشعر خلال فترة الحيض؟

على وجه الخصوص ، من الأفضل عدم القيام بعمليات التفتيح مثل الهايلايتر والبلياج ، وصبغ الشعر بلاتينيوم أثناء الحيض. بسبب حرارة الجسم ، قد تحدث أضرار مختلفة على الشعر والجلد. ومع ذلك ، لا توجد مشكلة مع الدهانات السفلية التي يتم تصنيعها بشكل مستمر.

باختصار ، يمكن أن تستمر عمليات الصباغة العادية أثناء الحيض ، لكن مصففي الشعر الخبراء يوصون بتجنب التغيرات الكبيرة في لون الشعر وعدم استخدام منتجات قوية خلال هذه الفترة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock